الأحد 03/مارس/2024

بحثا دعم الانتفاضة … بركة يلتقي وفدًا إيرانيًّا في بيروت

بحثا دعم الانتفاضة … بركة يلتقي وفدًا إيرانيًّا في بيروت

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لبنان علي بركة، وفدا دبلوماسيا من السفارة الإيرانية في بيروت، برئاسة المستشار الأول في السفارة محمد ماجدي، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات السياسية في حركة حماس زياد حسن، واستعرض الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية والعلاقات الثنائية.

وأكد بركة خلال اللقاء، بحسب بيان صحفي الخميس، أهمية تعزيز العلاقات مع طهران لدعم الانتفاضة والمقاومة في فلسطين، وخصوصاً في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة منذ 10 سنوات، واستمرار الاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى المبارك، وتواصل عمليات بناء المستوطنات الصهيونية في الضفة الغربية المحتلة.

بدوره، أكد ماجدي على استمرار دعم بلاده الشعب الفلسطيني ومقاومته وانتفاضته ضد الاحتلال الصهيوني، داعياً إلى رفع الحصار المفروض على قطاع غزة وحماية المسجد الأقصى ومدينة القدس من التهويد.

وشدد الجانبان على ضرورة توحيد جهود الأمة الإسلامية لمواجهة الخطرالصهيوني في فلسطين والمنطقة، ورفض المشاريع المطروحة لتصفية القضيةالفلسطينية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية...