الإثنين 20/مايو/2024

الظاهرية وشباب الخليل إلى نهائي كأس الشهيد أبو عمار

الظاهرية وشباب الخليل إلى نهائي كأس الشهيد أبو عمار

بلغ الظاهرية وشباب الخليل نهائي كأس أبو عمار، عقب فوزهما على بلاطة وهلال القدس، على التوالي، في مباراتي الدور نصف النهائي، واللتين أقيمتا، أمس الجمعة.
 
حيث نجح فريق  الظاهرية “حامل اللقب”، في الوصول إلى  المباراة النهائية، بتغلبه بركلات الترجيح على بلاطة (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.
 
واستهل بلاطة، اللقاء مهاجمًا منذ البداية، وحصل الفريق على ركلة جزاء مع الدقيقة السادسة، إلا أن نجم وسط الفريق محمود أبو وردة أهدر الركلة، لكن ذلك لم يمنع بلاطة من التقدم بالهدف الأول عبر اللاعب قاسم محاميد في منتصف الشوط الأول.

ونظم فريق الظاهرية، صفوفه في الشوط الثاني، إلى أن تمكن في الدقيقة الأخيرة من اللقاء من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب أمير منصور، لينجح بعدها الفريق في الحسم بركلات الترجيح (4-3).

وفي المباراة الثانية، والتي أقيمت على إستاد الخضر ببيت لحم، تجاوز شباب الخليل، هلالَ القدس، بالتغلب عليه (5-3) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وتقدم شباب الخليل في الدقيقة 15 وأحرز الهدف الأول عبر قلب دفاعه الدولي هيثم ديب، بضربة رأس جميلة.

الهدف، أشعل اللقاء، وزادت الأمور صعوبة على الهلال، مع طرد مدافعه تامر صلاح في الدقيقة (23)، إلا أن ذلك لم يمنع فريق العاصمة من إدراك التعادل، في الدقيقة الأخيرة، من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استمرت النتيجة على حالها، لينتهي اللقاء بالتعادل، ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، لحسم النتيجة بـ (5-3).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات