الخميس 22/فبراير/2024

إسلاميو الأردن يطالبون بموقف حازم أمام الانتهاكات بـالأقصى

إسلاميو الأردن يطالبون بموقف حازم أمام الانتهاكات بـالأقصى

استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن، اقتحام المسجد الأقصى، من المستوطنين الصهاينة في ذكرى “خراب الهيكل المزعوم” والدعوات “الإسرائيلية” لهدم المنازل المقدسية الملاصقة لحائط البراق.

ودعا الحزب حكومة بلاده، من خلال تصريح صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، اليوم الأحد، للوقوف بحزم أمام الصهاينة؛ كونها الوصية علی الحرم القدسي، ولعب دور حقيقي وجاد لمنع الانتهاكات والاعتداءات المتكررة بحقه.

وطالب المجتمع الدولي والقوی العظمی لوقف دعمهم ومؤازرتهم للكيان الصهيوني والسعي الجاد لوقف انتهاكات المستوطنين المتكررة لحرمة الأقصی، مع مطالبة السلطة الفلسطينية للقيام بكل جهد لحماية المواطنين والمسجد ووقف التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني والتوقف عن حملات الاعتقال التي تقوم بها بحق المقاومين والمناضلين.

وفي ختام التصريح، حيّا الحزب المرابطين والمرابطات والأهل الصامدين في القدسوكل فلسطين، الذين يقدمون أنفسهم للدفاع عن الأقصی والمقدسات، داعياًللأهل في الداخل لبذل الأنفس والتضحيات لنصرة الأقصی والحفاظ علی حرمته.

كان عشرات المستوطنين نفذوا صباح الأحد، اقتحامات جماعية للمسجد الأقصىالمبارك، في ما يطلق عليه الاحتلال بحسب التقويم العبري ذكرى “خرابالهيكل”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

صنعاء - المركز الفلسطيني للإعلام شنت القوات الأميركية عدوانا جديدًا على أهداف يمنية، زاعمة أنها استهدفت قاذفة وصواريخ كانت معدة للإطلاق نحو البحر...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات واعتقالات في أرجاء متفرقة من...