عاجل

السبت 18/مايو/2024

أبو كويك يدعو الكفاءات وأصحاب الخبرة للمبادرة وتقدم الصفوف

أبو كويك يدعو الكفاءات وأصحاب الخبرة للمبادرة وتقدم الصفوف

دعا الشيخ حسين أبو كويك، ممثل حركة حماس في لجنة الانتخابات بالضفة الغربية، الكفاءات والأكاديميين وأصحاب الخبرة، من أبناء الشعب الفلسطيني، للانضمام إلى القوائم المهنية الوطنية التي بدأت تتشكل في المدن البلدات المختلفة.

وأكد أبو كويك في تصريح له اليوم السبت، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً عنه، أن الكفاءات المهنية وأصحاب الخبرة هم رجال المرحلة المقبلة في الأراضي الفلسطينية، مشيرًا إلى أنه على يدهم سيتم النهوض بواقعنا الخدمي وبهيئاتنا المحلية بما يقوي شعبنا ويدعم صموده وثباته، داعيًا إياهم إلى التحرك فوراً خدمةً لشعبهم ووطنهم.

وأضاف “إنها فرصة عظيمة لشعبنا للتقدم خطوةً للأمام من أجل إنعاش الديمقراطية وإعلاء مصالحه، والمحافظة على مكتسباته وثوابته الوطنية، ولذلك نهيب بالغيورين على مصلحة شعبهم ممن يملكون الخبرة ويرون في أنفسهم الكفاءة والمقدرة على إدارة المرحلة القادمة أن يتقدموا الصفوف، ويتنافسوا على خدمة شعبهم الذي يعول عليهم لقيادة هذا البلد لبرّ الأمان”.

وعبّر أبو كويك عن امتنانه لبعض الهيئات المحلية التي نجحت بالاتفاق على قائمة واحدة من أجل إعلاء المصلحة العليا للبلد، كما جرى في عدد من القرى والبلدات وآخرها دير أبو مشعل برام الله، معتبرا ذلك ضرورة من أجل مصلحة الشعب في المرحلة المقبلة.

كما استهجن أبو كويك إصرار البعض على وضع العراقيل والسلبيات التي يحاول البعض إبرازها من أجل المحافظة على الوضع القائم الذي يقود ويسيطر فيه الحزب الواحد ويغلق الباب أمام الشراكة الحقيقة، بحسب تعبيره.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...