الأحد 16/يونيو/2024

أمن السلطة يعتقل 5 مواطنين ويستدعي 3 آخرين

أمن السلطة يعتقل 5 مواطنين ويستدعي 3 آخرين

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية 5 مواطنين بينهم قيادي في حماس وأسرى محررون وطلبة جامعات، كما استدعت 3 آخرين للمقابلة في مقراتها على خلفية سياسية ودون أي تهمة.
 
ففي الخليل اعتقلت مخابرات السلطة القيادي في حماس يوسف قزاز من بلدة دورا، وهو أسير محرر ومعتقل سياسي سابق لأكثر من 5 مرات، ويعمل مديرا في شركة الاتصالات.
 
كما اعتقل وقائي السلطة من جانبه الطالبين في جامعة الخليل محمد العمور، والصحفي يحيى صالح بعد استدعائهما للمقابلة في مقراته.
 
وفي ذات السياق استدعى الأمن الوقائي في المدينة الشاب سعيد حجاجرة للمقابلة، وذلك بعد يوم واحد من تسليم الاحتلال له بلاغا لمراجعة مخابراته، كما استدعت المخابرات الأسير المحرر الأستاذ حكيم شلالدة للمقابلة صباح اليوم، علما أنه معتقل سياسي سابق.
 
وأما في سلفيت فاعتقل جهاز الوقائي المهندس عز الدين مرعي، ورائد رضا عبد الله من قرية برقين بعد استدعائهما للمقابلة، كما استدعى نفس الجهاز في المدينة الشاب جهاد شحادة للمقابلة في مقراته.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...