عاجل

الثلاثاء 14/مايو/2024

إصابة عامل فلسطيني من بيت لحم برصاص الاحتلال

إصابة عامل فلسطيني من بيت لحم برصاص الاحتلال

أصيب في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت (30-7) عامل فلسطيني من قرية المنية شرق بيت لحم جنوب الضفة المحتلة، بعيار معدني مغلف بالمطاط، جراء إطلاق قوات الاحتلال النيران على مجموعة من العمال، أثناء محاولتهم الدخول إلى مدينة القدس.
 
وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال نصبت كمينا لمجموعة من العمال في منطقة “واد أبو الحمص” قرب قريتي الخاص والنعمان شرق بيت لحم، أثناء محاولتهم الوصول إلى مكان عملهم في القدس، وفتحوا نيران أسلحتهم، ما أدى إلى إصابة عامل يبلغ من العمر (25 عاما) بعيار مطاطي في الظهر، وجرى نقله لأحد مستشفيات المدينة، لتلقي العلاج.

وفي سياق آخر، داهمت قوات الاحتلال عددا من المناطق بمدينة بيت لحم فجر اليوم، وسلمت الأسير المحرر شادي أبو عكر من مخيم عايدة بلاغاً لمراجعة المخابرات، بعد مداهمة منزله بالمخيم.
كما اقتحمت قوات الاحتلال عدداً من منازل المواطنين والمحلات التجارية شرق بيت لحم، وصادرت تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة أمامها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

في ذكرى النكبة.. حتى النزوح لم يعد ممكناً

في ذكرى النكبة.. حتى النزوح لم يعد ممكناً

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام تمرّ هذه الأيام ذكرى النكبة الفلسطينية التي وقعت عام 1948، في الوقت الذي يعيش فيه أهل غزة نكبة جديدة، أو هكذا أراد...

غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان

غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام تجددت الغارات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، على عدة بلدات في جنوب لبنان. وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية عدة غارات...