الإثنين 17/يونيو/2024

مداهمات أمنية للسلطة تثير التذمر بجنين

مداهمات أمنية للسلطة تثير التذمر بجنين

تشهد مناطق مختلفة من محافظة جنين، شمال الضفة الغربية، حالة من التذمر بين صفوف المواطنين، على خلفية مداهمات وحملات اعتقال وكمائن نفذتها أجهزة أمن السلطة، في إطار حملتها الأمنية المستمرة منذ أكثر من عشرة أيام.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا، اليوم السبت، إن عمليات دهم ونصب كمائن ليلي وكذلك نهاري تتم في بلدات مختلفة في السيلة الحارثية وفي مخيم جنين وفي بلدات شرق جنين منذ أكثر من أسبوع، ولكنها تتم بطريقة تثير استياء المواطنين.

وأضافت المصادر، أن عمليات دهم تتم في أوقات متأخرة من الليل، وكذلك اقتحامات دون أذون نيابة وإجراءات قانونية سليمة، ومصادرة مركبات، وممتلكات، بذريعة أنها غير قانونية.

وبحسب المصادر؛ فإن ما يثير حنق الناس هو عدم المساواة في التعامل مع المطلوبين، فيلاحق أشخاص لاقتنائهم سلاح بحجة تهديد السلم الأهلي، فيما يتم التغاضي عن آخرين من المتسببين الرئيسين في أحداث الفلتان؛ لأنهم محسوبون على حركة فتح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة في غزة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 255...

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أبلغ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، في جلسة للوزراء في الكابينيت الأمني والسياسي، عن...