الأحد 16/يونيو/2024

الحساينة: صرف ثاني قوائم المنحة الكويتية الأسبوع المقبل

الحساينة: صرف ثاني قوائم المنحة الكويتية الأسبوع المقبل

أعلن وزير الأشغال العامة والإسكان، مفيد الحساينة، بدء عملية صرف الدفعة المالية الأولى للمستفيدين من المنحة الكويتية (القائمة الثانية)، والبالغ عددهم 550 متضررًا، خلال الأسبوع المقبل.

وقال الحساينة في تصريحٍ له: “إن الأموال الخاصة بالمنحة الكويتية، وصلت وهي موجودة في بنك فلسطين، وسيتم توزيع الأموال المخصصة للمستفيدين منها والمتضررين من العدوان الأخير على قطاع غزة عام 2014”.

ورأى أن هذه الأموال سيكون لها الأثر الملموس على عملية إعادة الإعمار، شاكراً الكويت قيادة وشعبًا على دعمها للشعب الفلسطيني.

وكانت الكويت، أعلنت في “مؤتمر المانحين لدعم جهود إعمار غزة”، الذي عُقد في القاهرة في تشرين أول/ أكتوبر 2014، المساهمة في خطة إعادة إعمار القطاع بمبلغ 200 مليون دولار أميركي، من موارد “الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...