الأحد 12/مايو/2024

جنين..تشييع جثمان نسرين لحلوح ضحية تفجير اسطنبول

جنين..تشييع جثمان نسرين لحلوح ضحية تفجير اسطنبول

شيّع آلاف المواطنين الغاضبين جثمان المواطنة نسرين هاشم حماد لحلوح (28 عاما)، التي استشهدت قبل 4 أيام في انفجار مطار أتاتورك بتركيا، إلى مثواها الأخير في مقبرة بلدة عرابة بجنين.

وجرت مراسم التشييع اليوم الجمعة (1-7) بموكب جماهيري حاشد وغاضب، وبمشاركة واسعة من المواطنين، في بلدتي عرابة  وكفر راعي والقرى والبلدات المجاورة جنوب غرب جنين.

وجاب المشيعون شوارع عرابة بعد إلقاء نظرة الوداع الأخيرة من ذوي الفقيدة ومعارفها، وهم يرفعون جثمانها الملفوف بالعلم الفلسطيني على الأكتاف، وسط هتافات غاضبة منددة بالعملية الإرهابية وبقتل الأبرياء دون وجه حق.

وندّد والد الشهيدة هاشم لحلوح بأشد العبارات بالعملية الإجرامية، قائلاً: “إن المجرمين القتلة أزهقوا أرواح الأبرياء من بينهم ابنتي البريئة وهي في ريعان شبابها، وهؤلاء القتلة الإسلام بريء منهم، ولا يمكن لأي شخص يتحلى بأخلاق حميدة أن يقدم على عمل مشابه لما حصل في مطار أتاتورك”.

يذكر أن الشهيدة أم لطفله تبلغ من العمر عامين، ومتزوجة من مواطن من عائلة ملحم من بلدة كفر راعي، وكانت تعيش في مدينة جدة السعودية، وتعمل مدرسة في الحاسوب، وكانت متوجهة وقت الانفجار لإكمال متطلبات الحصول على شهادة الدكتوراه من تركيا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات