الخميس 22/فبراير/2024

اشتباكات بين مسلحين وعناصر أمن السلطة بنابلس

اشتباكات بين مسلحين وعناصر أمن السلطة بنابلس

اندلعت فجر اليوم الأحد (26-6) اشتباكات مسلحة بين مسلحين، والأجهزة الأمنية التابعة للسلطة، في مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسلنا أنه جرت اشتباكات بين مسلحين من البلدة القديمة بنابلس وعناصر أمن السلطة، أعقبه إطلاق النار باتجاه مركز شرطة محافظة نابلس بشارع فيصل.

 وأفاد شهود عيان لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام”، أن أجهزة أمن السلطة أعلنت استنفاراً واسعاً في قلب المدينة ومنطقة الدوار، وانتشرت بشكل كبير.

وأوضحوا، أن عناصر أمن السلطة تعرضوا لإطلاق نار من قبل المسلحين تواصلت حتى الساعة الخامسة من صباح اليوم.

وتعليقاً على الحادث، أصدر النائب الفتحاوي جمال الطيراوي بياناً على صفحته عبر فيس بوك قال فيه: “أناشد الجميع واستحلفكم بالله ودم والشهداء وتاريخكم الوطني بأن تكونوا الأوفى والأحرص على مشروعنا الوطني وكرامة شهر المحبة والطاعة”.

وأضاف الطيراوي: “إن ما حصل اليوم من إشكال وما يحصل كل يوم في وسط مدينتا وكافة أنحاء المحافظة، يتطلب من كل حريص وشريف أن يطلق صرخة المحبة والوحدة، واحترام سيادة القانون، وفسح المجال للمؤسسة الأمنية، وبالشراكة مع كل القيادات والمؤسسات، والعمل لفرض الأمن والقانون ضمن الأصول القانونية”.

وتتكرر بين فترة وأخرى حوادث إطلاق النار من قبل مجهولين في محافظة نابلس ومحافظات مختلفة في الضفة الغربية، والتي لا يعرف سببها الحقيقي ومن يكون خلفها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

صنعاء - المركز الفلسطيني للإعلام شنت القوات الأميركية عدوانا جديدًا على أهداف يمنية، زاعمة أنها استهدفت قاذفة وصواريخ كانت معدة للإطلاق نحو البحر...