الأحد 16/يونيو/2024

الوطني يُعسكر في الجزائر ويلتقي طاجيكستان مرتين

الوطني يُعسكر في الجزائر ويلتقي طاجيكستان مرتين

يستعد منتخبنا الوطني الفلسطيني، للمغادرة إلى الجزائر ليخوض معسكرا تحضيريا هناك في أغسطس المقبل؛ وذلك استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية العام المقبل، والمؤهلة لأمم آسيا 2019 بالإمارات.

وحرص عبد الناصر بركات مدرب الفدائي، على تجهيز المنتخب في أجواء جيدة في الجزائر، للوقوف على حالة اللاعبين جيدا، وسيتخلل المعسكر مباريات ودية مع أندية جزائرية.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لخوض غمار معسكر تدريبي في الجزائر مرة أخرى، وذلك في شهر آب/أغسطس المقبل، ومن المنتظر أنْ يخوض منتخبنا الوطني عدة مباريات ودية أمام أندية جزائرية، وذلك في إطار استعدادات الفدائي للتصفيات الآسيوية التي ستنطلق مطلع العام المقبل.

من ناحية أخرى، يُنتظر أن يلتقي منتخبنا الوطني، مع منتخب طاجيكستان في لقاءين وديين سبتمبر وأكتوبر المقبلين، وذلك حسب أجندة موقع الاتحاد الدولي “فيفا”، الذي نشر موعد المباراتين.

وسيواجه الفدائي في السادس من سبتمبر المنتخب الطاجيكي دون تحديد مكان المباراة، واللقاء الثاني في الثالث من أكتوبر في عاصمة طاجيكستان دوشنبه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...