الإثنين 13/مايو/2024

عضو كنيست: بدء العد التنازلي لحكومة نتنياهو

عضو كنيست: بدء العد التنازلي لحكومة نتنياهو

حذر عضو الكنيست الصهيوني يغال غواته، رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو من تماديه في اتخاذ القرارات، وأن “ساعة العد للوراء لحكومة نتنياهو بدأت بالعمل”.

ووجه غواته النائب عن حركة “شاس” الصهيونية، غضبه إلى نتنياهو عبر صفحته في فيسبوك: “لقد تماديت الآن.. استيقظ من غفوتك”؛ في إشارة إلى عدد من المواقف والقرارات التي يتخذها نتنياهو.

وأوضح غواته أنه لم يعد الأمر يقتصر على رامي سدان، ولا على توزيع مناصب في سلطة البث، ولا على الدعم المبالغ به للاتجاه الديني الصلاحي بهدف التستر على العلاقات السيئة التي تمكن وبكفاءة عالية من بلورتها في الولايات المتحدة.

وذكرت صحيفة “معاريف”، اليوم، أن حركة “شاس” تتأجج غضباً على نية بنيامين نتنياهو رئيس حكومة الاحتلال تعيين ران بيرتس مستشاراً في مكتبه، وذلك بسبب التصريحات التي أدلى بها في الماضي ضد الحاخام عوفاديا يوسف رئيس الحركة المتوفَّى وضد رئيسها الحالي آرييه درعي.

وأضاف غواته: “كيف لم ترتعد يداك عندما وقعت على تعيين الشخص الذي أساء بهذه الصورة الحادة للمعلم الأكبر (المقصود الحاخام يوسف)؟ هذا عار عليك، إن جميع الكلمات الجيدة التي وجهتها للحاخام كانت محضَ أكاذيب”.

وختم حديثه لنتنياهو قائلاً “استيقظ من غفوتك”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الاحد، مواجهات بين المواطنين والمستوطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس....