الأربعاء 01/مايو/2024

لبنان.. حماس تستكمل دفع المساهمات المالية لنازحي نهر البارد

لبنان.. حماس تستكمل دفع المساهمات المالية لنازحي نهر البارد

استكملت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” على مدار الأسبوع الماضي، توزيع مساهماتها المالية على النازحين من مخيم نهر البارد.

ففي صيدا، وزعت حركة حماس مساهماتها المالية على النازحين في مخيمات المدينة، وجرى التوزيع في مكتب الشهيد محمود أبو هنود في مخيم عين الحلوة، وشكر المستفيدون الحركة على صدقها في وعدها، شاكرين لها هذه المبادرة.

وفي مدينة صور، وزّع وفد من قيادة حركة حماس بالمدينة المساهمات على النازحين القاطنين في مخيمات صور، وقد شكر الأهالي الحركة على هذه الخطوة، خصوصاً أنها جاءت في شهر رمضان الكريم.

وفي العاصمة اللبنانية بيروت انتهت الحركة من توزيع مساعداتها المالية المقررة للنازحين من مخيم نهر البارد، والقاطنين في مخيمي شاتيلا وبرج البراجنة.

يذكر أن أعداد النازحين المستفيدين من المساعدات يبلغ أكثر من 1880 عائلة، تلقت كل واحدة مبلغ 150$، وجدير بالذكر أن حركة حماس اختتمت قبل أسبوع دفع بدلات الإيجار للنازحين من مخيم نهر البارد في مخيمات شمال لبنان.

ويأتي ذلك ضمن مساهمة الحركة في التخفيف من وطأة معاناة أهالي مخيم نهر البارد؛ لضمان أمنهم واستقرارهم، وتأمين عيش كريم ولائق لهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...