الجمعة 26/أبريل/2024

حماس: حملة الاعتقالات الإسرائيلية بالضفة لن تحقق أهدافها

حماس: حملة الاعتقالات الإسرائيلية بالضفة لن تحقق أهدافها

أدانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، حملة الاعتقالات الواسعة التي شنها الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، في الضفة المحتلة، وطالت العشرات من أبناء شعبنا، مؤكدة أنها لن تفلح في تحقيق أهدافها.

وأكدت الحركة في بيان وصل “المركز الفلسطيني للإعلام”، الجمعة، أن هذه الاعتقالات لن تفلح في تحقيق أهدافها، ولن تزيد شعبنا إلا إصراراً على مواجهة الجرائم الصهيونية.

كما عبرت حماس عن استيائها من موقف رئاسة السلطة الفلسطينية والتصريحات السلبية التي صدرت عنها عقب عملية “تل أبيب”.

وشددت على أن جرائم الاحتلال ورفع السلطة الغطاء عن الانتفاضة وتعاونها أمنياً مع الاحتلال لن يمنع شعبنا من مواصلة دوره في مواجهة الاحتلال وجرائم المستوطنين.

وكانت مناطق مختلفة من الضفة الغربية شهدت مداهمات واعتقالات ومواجهات فجر اليوم الجمعة، تخللها اقتحام لمنازل مواطنين وإطلاق نار وقنابل غاز مسيل للدموع، وذلك بعد ساعات من  قرار وزير الحرب الصهيوني أفيغدور ليبرمان فرض طوق شامل على مدنها.

في سياق آخر، أدانت حركة حماس، الاعتداء “الآثم” على منزل القائد نائل البرغوثي، أقدم أسير في سجون الاحتلال ومحاولة حرقه أكثر من مرّة الليلة الماضية.

وفي تصريح للحركة وصل “المركز الفلسطيني للإعلام”، الجمعة، اتهمت حماس من وصفتهم بعملاء الاحتلال، بارتكاب هذه الجريمة “النكراء”، مستهجنة تقصير الشرطة الفلسطينية في توفير الحماية لمنزل الأسير البرغوثي رغم تعرضه للاعتداء أكثر من مرة في ذات الليلة.

وأكدت الحركة وقوفها إلى جانب الأسير البرغوثي في ظل تعرضه لهذه الأعمال الجبانة.

وكان ملثمون مجهولون اعتدوا الليلة الماضية، على منزل الأسير نائل البرغوثي (أقدم أسير في سجون الاحتلال) في رام الله، وحاولوا حرقه أكثر من مرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...