الخميس 06/يونيو/2024

مستوطنون يشنّون اعتداءات عنصرية شمال الداخل المحتل

مستوطنون يشنّون اعتداءات عنصرية شمال الداخل المحتل

حرق مستوطنون متطرفون من جماعة “تدفيع الثمن”، اليوم الجمعة (10-6)، مركبتين فلسطينيتين في قرية يافة الناصرة شمال الأراضي المحتلة عام 1948، وخطّوا عبارات عنصرية ومعادية للمواطنين الفلسطينيين.

وذكرت الشرطة الصهيونية في بيان لها، أن وحدة “مكافحة الجرائم القومية” تحقّق في اكتشاف حادث إضرام النار في مركبتين فلسطينيتين بحي “مراح الغزلان” في قرية يافة الناصرة، وخطّ عبارات معادية تضمّنت دعوات لـ”الانتقام لقتلى عملية تل أبيب”.

وأضافت: “بناءً على طلب توجهت به الشرطة لقاضي محكمة الصلح تم إصدار حظر نشر على تفاصيل التحقيقات في القضية وهوية المشتبهين”، على حد قولها.

يشار إلى أن عصابات “تدفيع الثمن” هي مجموعات من المستوطنين اليهود تجمعها بنية تنظيمية مشتركة، للقيام بأعمال عدائية ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتيْن، من خلال القيام بأعمال ترويعية، تصل حد محاولات القتل، والاعتداء على ممتلكاتهم وأراضيهم بالحرق والتخريب، إلى جانب الاعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية، ونبش المقابر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

القسام تنفذ عملية إنزال خلف خطوط العدو

القسام تنفذ عملية إنزال خلف خطوط العدو

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، تنفيذ عملية اختراق للسياج الفاصل مع إسرائيل، شرق...

الحكم بالمؤبد على الأسيرين الطويل وجوري

الحكم بالمؤبد على الأسيرين الطويل وجوري

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصدرت محاكم الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حكمين بالسجن المؤبد لكل من الأسير أسامة الطويل والأسير كمال جوري من...