الجمعة 10/مايو/2024

مسيرة عفوية في مخيم الدهيشة ابتهاجًا بعملية تل أبيب

مسيرة عفوية في مخيم الدهيشة ابتهاجًا بعملية تل أبيب

عبر أهالي مخيم الدهيشة، جنوب مدينة بيت لحم، جنوب الضفة المحتلة، عن فرحتهم بالعملية البطولية التي نفذها فدائيان من الخليل، في قلب مدينة “تل أبيب”، العاصمة الاقتصادية للكيان الصهيوني.

وشارك العشرات من الشبان في مسيرة عفوية جابت شوارع المخيم، وهتفوا للمقاومة الفلسطينية، ولمنفذي العملية، ومن بين تلك الهتافات: “بيب بيب بيب.. عملية بتل أبيب” و”يا مقاوم في لحراش.. سمعنا صوت الرشاش”.

الجدير بالذكر أن شبان مخيم الدهيشة يخرجون في كل مرة تحدث فيها عملية فدائية ابتهاجا بها، ويتصدى الشبان لأي اقتحام يقوم به الاحتلال للمخيم خاصة في ساعات الفجر الأولى، حيث أطلق عليه الاحتلال “عش الدبابير”.

وكان أربعة صهاينة قتلوا وأصيب سبعة آخرون،بعضهم في حالة خطرة، مساء الأربعاء، إثر عملية إطلاق نار نفذها فدائيانفلسطينيان، وسط تل الربيع “تل أبيب”، داخل فلسطين المحتلة عام 1948.

وأعلنت الحركة الإسلامية في يطا عبرموقعها على “فيسبوك” أن منفذي العملية هما المجاهدان خالد موسى محمد شحادهمخامرة (21 عامًا)، ومحمد أحمد موسى شحاده مخامرة (21 عامًا)، لافتة إلىأنهما من كوادر حماس، دون تبنٍّ رسمي من الحركة أو ذراعها العسكري حتى الآن.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 6 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع...