الجمعة 10/مايو/2024

حماس: عملية تل أبيب أولى بشائر الشهر الفضيل

حماس: عملية تل أبيب أولى بشائر الشهر الفضيل

عدّ الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، حسام بدران، عملية “تل أبيب” البطولية التي نفذها فدائيان من الخليل، مساء أمس الأربعاء، أولى بشائر شهر رمضان، لشعبنا ومقاومته الباسلة، وأولى المفاجآت التي تنتظر الاحتلال خلال الشهر الفضيل.

وأشاد بدران في تصريح صحفي، مساء الأربعاء، ببطولة منفذي العملية الجريئة، التي قتل فيها 4 إسرائيليين، وجرح 7 آخرون بينهم 4 حالات خطيرة، مؤكدًا أنهم استطاعوا كسر هيبة منظومة الأمن الصهيونية، وضرب الاحتلال في الأماكن الأكثر أمنا بالنسبة له.

وأشار إلى أن تمكن منفذي عملية إطلاق النار اليوم من الوصول إلى الداخل المحتل قادمين من الضفة الغربية، وتنفيذ تلك العملية البطولية قرب وزارة الحرب بالكيان الصهيوني “يدلّ على فشل كافة إجراءات الاحتلال الرامية إلى وأد الانتفاضة وقتل روح المقاومة في شبابها”.

وأكد الناطق باسم “حماس” أن مكان تنفيذ العملية “يحمل رسائل تحدٍّ من شباب المقاومة إلى قادة الاحتلال، خاصة (وزير الحرب الصهيوني أفيغدور) ليبرمان الذي طالما تبجح وهدد شعبنا دون أن يقدر على كسر عزيمته”.

وشدد على أن شهر رمضان الفضيل سيكون وبالًا على كافة قادة الاحتلال، وعلى مختلف أجهزته الأمنية، طالما أن الأرض الفلسطينية لا تزال تولد أبطالًا كمنفذي عملية اليوم البطولية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

واشنطن – المركز الفلسطيني للإعلام كشف تحقيق أجرته شبكة "سي إن إن" الأميركية عن جوانب من الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أسرى قطاع غزة...

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى نحو 30 ألف مواطن، اليوم، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات إسرائيلية مشددة في مدينة...