الأربعاء 15/مايو/2024

الكتلة الإسلامية تستنكر حرمان أنصارها المشاركة بحفل تخرج

الكتلة الإسلامية تستنكر حرمان أنصارها المشاركة بحفل تخرج

استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية شمال الضفة الغربية الجمعة، حرمان أجهزة السلطة الأمنية ثلاثة من كوادرها من المشاركة في حفل التخرج الرسمي الذي تقيمه الجامعة الأسبوع القادم.

وقالت الكتلة في بيان لها الجمعة “إنه من المؤسف في ظل استهداف الاحتلال لنا، أن يتم حرمان ثلاثة من زملائنا الخريجين من المشاركة في الاحتفال بسبب اعتقالهم في سجون أجهزة أمن السلطة”.

وأضافت “إننا إذ نطالب بالإفراج الفوري عن جميع زملائنا المعتقلين في سجون السلطة، نجدد مطالبتنا لهذه الأجهزة بإعادة أغراض ومقتنيات الكتلة الإسلامية التي تمت مصادرتها من الأجهزة في أوقات سابقة، ووقف كل الاعتداءات بحق الجامعات الفلسطينية وطلبتها”.

ونبّهت الكتلة في بيانها إلى نجاح حفل الخريجين الذي أقامته رغم مضايقات الاحتلال.

وأضافت “أقدمت قوات الاحتلال الفاشلة قبل احتفال الخريجين الذي نظمته الكتلة بيوم واحد على مصادرة مواد حفل الخريجين التي عملنا على تجهيزها أياما وأسابيع، من مطبوعات وأعلام ورايات وبيارق وأوشحة خريجين ودروع تكريم وغيرها”.

وتابعت الكتلة: “ومع ذلك وبفضل الله عز وجل ورغم أنف الاحتلال فقد استطعنا تدارك الموقف وإتمام الحفل على الوجه الذي يليق بطلبة جامعة النجاح الوطنية، وتشرفنا بخدمة زملائنا وزميلاتنا الخريجين والخريجات ورسم الفرحة على وجوههم ووجوه ذويهم”.
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أُعلن مساء اليوم الأربعاء، عن ارتقاء الزميل الصحفي هائل النجار وعدد من أفراد عائلته، شهداء، بقصف إسرائيلي لمنزله في...