الثلاثاء 18/يونيو/2024

الإعلان عن الهيئة الإدارية المنتخبة للجالية الفلسطينية في هولندا

الإعلان عن الهيئة الإدارية المنتخبة للجالية الفلسطينية في هولندا

أعلنت الهيئة الإدارية المنتخبة للجالية الفلسطينية في هولندا، أنها ستعمل بكل طاقتها لخدمة الجالية والقضية الفلسطينية.

وجاء إعلان الهيئة وتحديد أعضائها انطلاقا من المؤتمر العام للجالية الفلسطينية في هولندا الذي عقد في روتردام السبت الماضي (21-5) وما تمخض عنه من انتخاب هيئة إدارية ممثلة للجالية.

وقالت الهيئة في بيانٍ لها، اليوم الاثنين، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخةً منه، إن الهيئة الإدارية المنتخبة، المكونة من تسعة أعضاء، اكتسبت شرعيتها من الانتخابات، “التي دُعي إليها دعوة عامة على مدار 90 يومًا، وأقيمت على العلن بشفافية ومراقبة جهة قانونية نزيهة ومحايدة كما قد شارك فيها  أعداد كبيرة من أبناء الجالية الفلسطينية في هولندا، وقالوا كلمتهم من خلال صندوق الاقتراع”.

وذكر البيان أن الهيئة المنتخبة تتكون من الأعضاء: نبيـــل عبــاس، وســـاهر حســــيبا، ونديم سامي عيسى، وأحمـــــد نور الله، وعامـــــــر قدورة، وأمجـــــد رحـــال، وفراس التوبـــــــة، ومحمد زغمـــــــوت، وإيـــاد عطـــاالله، كأعضاء أساسيين، بالإضافة إلى ثلاثة أعضاء احتياطيين هم: نور الدين صالح عبد الرزاق، وعطوان أبو سالم، وازدهار أبو عيد.

وأشار إلى أن الهيئة ستختار في أول اجتماع لها رئيسها ونائبه وأمانة السر، كما هو مبين في نظامها الداخلي الذي عرض وصوت على إقراره خلال المؤتمر العام.

وأكدت الهيئة أن باب التسجيل لعضوية المؤتمر العام سيبقى مفتوحًا لكافة أبناء الجالية الفلسطينية المقيمين في هولندا عبر موقع الجالية الفلسطينية في هولندا.

وشددت على أنها ستخاطب كافة المؤسسات الفلسطينية والهولندية الرسمية وغير الرسمية بهذا التمثيل الشعبي للجالية الفلسطينية.

وختمت بقولها: “لأبناء الجالية الفلسطينية في هولندا نعدكم أننا ملتزمون بهذه الأمانة التي حملتمونا إياها، وسنعمل بكل طاقاتنا لأجلكم وفي خدمتكم، وسنكون سندًا ودعمًا لأهلنا وشعبنا داخل فلسطين وقضيتنا العادلة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات