الأحد 12/مايو/2024

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين في الخليل ونابلس

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين في الخليل ونابلس

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم السبت، ثلاثة مواطنين على حاجزين عسكريين على مدخل مخيم الفوار للاجئين، جنوبي مدينة الخليل، ونابلس جنوب الضفة المحتلة، وشمالها.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال المتمركزة على مدخل مخيم الفوار للاجئين، اعتقلت الشابين عمر شاهر أبو فضة، وشهاب أبو سمادة، وقيدتهما ونقلتهما لجهة غير معلومة.

وفي سياق متصل، احتجزت قوات الاحتلال عددًا من الشبان الفلسطينيين في بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة المحتلة، وأخضعتهم للتفتيش، عقب دهم البلدة.

وفي تطورٍ لاحق، اعتقلت قوات الاحتلال مساء اليوم شابا لم تعرف هويته، على حاجز طيار، بالقرب من طريق الباذان شمال شرق نابلس.

وأفاد شهود عيان أن دورية للاحتلال مع شاحنة عسكرية كبيرة نصبا حاجزا مفاجئا على طريق الباذان، وأوقف الجنود مركبة عمومية من نوع فورد، وأنزلوا الركاب ثم اعتقلوا شابا ونقلوه لجهة غير معلومة.

ونصبت قوات الاحتلال “حاجزًا مفاجئًا” قرب بلدة عرابة جنوبي مدينة جنين، شمال الضفة، وعرقلت حركة مرور المواطنين والمركبات الفلسطينية، دون الإبلاغ عن اعتقالات أو مواجهات.

وكانت قوات الاحتلال، اعتقلت فجر اليوم السبت، شقيقيْن فلسطينييْن من مدينة قلقيلية شمال الضفة المحتلة، عقب دهم قرية جيت (شرقي قلقيلية) و”حي المعاجين” (بمدينة نابلس)، بالإضافة لاستدعاء آخرين للتحقيق.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات