الإثنين 15/أبريل/2024

انطلاق فعاليات مؤتمر الجالية الفلسطينية في هولندا

انطلاق فعاليات مؤتمر الجالية الفلسطينية في هولندا

انطلقت صباح السبت في مدينة روتردام فعاليات مؤتمر الجالية الفلسطينية في هولندا، بتنظيم مجموعة من المؤسسات الفلسطينية العاملة في المملكة.

ويهدف المؤتمر إلى انتخاب مظلة فلسطينية جامعة تهدف إلى حشد طاقات أبناء فلسطين في هولندا، وتنظيمها بما يخدم مصالح الشعب الفلسطيني ويدافع عن حقوقه في هولندا.

وحل الإعلامي الفلسطيني جمال ريان ضيفا على المؤتمر، حيث عبر عن شكره للجهود المبذولة في إنجاحه وإيجاد صيغة فلسطينية وطنية لخدمة أبناء فلسطين في هولندا، متحدثا عن اعتزازه بالعمل في قناة الجزيرة ونقل القضية الفلسطينية إلى العالم.

كما كرمت اللجنة التحضيرية للمؤتمر عميد الجالية الفلسطينية حسني غزال، وأكد المتحدثون على ضرورة انتخاب المظلة الجامعة التي تخدم الشعب الفلسطيني في المملكة الهولندية.

وشهد المؤتمر حضورا من أبناء فلسطين وخاصة النازحين الجدد من سوريا إلى هولندا، وتفاعلا مميزا بهدف إنجاح المؤتمر ووصولا إلى انتخاب جالية فلسطينية تمثل أبناء فلسطين تمثيلا حقيقا يحقق مصالحهم ويدافع عن حقوقهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنًا في الضفة

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنًا في الضفة

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 25 مواطنًا في الضّفة الغربية، بينهم فتاة، وأسرى سابقون، خلال 24 ساعة. وقالت...