السبت 25/مايو/2024

الجمعية الإسلامية بخانيونس تنظم مهرجان الطفولة الثامن

الجمعية الإسلامية بخانيونس تنظم مهرجان الطفولة الثامن

نظمت الجمعية الإسلامية بخانيونس مهرجان الطفولة الثامن “بسمة أمل”، وذلك عصر الخميس 5-5-2016 بحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء وممثلي المؤسسات الخيرية والتعليمية والتربوية الراعية للطفولة وحشد كبير من الأهالي والمواطنين.

وقال رامي خريس عضو مجلس إدارة الجمعية في كلمة الجمعية، إنه فخور بهذا الحشد الكبير والمهرجان الرائع الذي يتوّج للعام الثامن على التوالي، والذي يهدف إلى الترفيه عن الأطفال وإدخال البسمة على شفاههم في ظل الأوضاع السيئة التي يعانونها بفعل الحصار والإغلاق والعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.

من جانبه أكد عيسى الأسطل مدير قسم التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بخان يونس على الدور الكبير التي تؤديه الجمعية بالتربية والتعليم وغيره من خلال رياض الأطفال التي ترعاها، معلناً أن رياض أطفال الجمعية من أفضل رياض الأطفال على مستوى خان يونس، من حيث الطاقم التعليمي والمناهج والبيئة التعليمية التي تمنحها للأطفال.

بدوره شكر خريس الحضور الكبير والطواقم التي عملت على إنجاح المهرجان، بفقراته الرائعة التي احتوت على التراث الفلسطيني والدبكة الشعبية، وعروضه المميزة التي حاكت قضايا الشعب الفلسطيني ( القدس، والأسرى، اللاجئين، الحصار) والتي أعجب بها جميع الحضور.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف إيلات

المقاومة الإسلامية بالعراق تقصف إيلات

بغداد - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها قصفت مساء الجمعة بالطائرات المسيرة هدفا حيويا في إيلات جنوب فلسطين المحتلة....

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

نيويورك - المركز الفلسطيني للإعلام قالت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بفلسطين فرانشيسكا ألبانيز إن إسرائيل لن توقف الجنون الذي تقوم به في رفح...