الأحد 28/أبريل/2024

هيئتان حقوقيتان تزوران منزل الأسير يسري المصري

هيئتان حقوقيتان تزوران منزل الأسير يسري المصري

زارت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي، وجمعية واعد للأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، منزل الأسير المصاب بالسرطان يسري المصري في مدينة دير البلح .
  
وأكد مدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في غزة ياسر نجم، عن تضامن هيئته الكامل مع معاناة الأسير المصري في سجون الاحتلال.
 
وأضاف: “رغم مرض ومعاناة يسري مع السرطان إلا أن صموده قهر سجانه، بل وأثبت أن الجندي والجيش الإسرائيلي يقهر في أكثر من محطة مع الأسرى في السجون”.
 
أما الأسير المحرر جلال صقر، ونيابة عن جمعية واعد للأسرى والمحررين، شدد على ضرورة فضح جرائم الاحتلال بحق الأسرى وعلى رأسهم “المصري”.
 
وأشار أن جمعية “واعد” ستنظم وقفة تضامنية ومؤتمراً صحفياً للكشف عن مزيد من التطورات الخطيرة التي ألمت بالأسير المصري في الأسابيع القليلة الماضية.
 
وشكر محمد المصري شقيق الأسير “يسري”، الوفد الزائر على التضامن المستمر، وأضاف، لمراسلنا:“ظهر عند شقيقي مؤخراً أورام جديدة وسرطان في الكبد، وتدهورت صحته بشكل خطير وغير مسبوق، وبالرغم من ذلك لا يزال يتمتع بمعنويات عالية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامواصلت قوات الاحتلال عمليات الاقتحام والمداهمة لقرى ومدن الضفة الغربية، فجر الأحد، وسط عمليات اعتقالات وتصدي...