الأربعاء 01/مايو/2024

الكتلة بالبوليتكنك تنهي استعداداتها لخوض انتخابات مجلس الطلبة غدًا

الكتلة بالبوليتكنك تنهي استعداداتها لخوض انتخابات مجلس الطلبة غدًا

أنهت الكتلة الإسلامية في جامعة بوليتكنك فلسطين، استعداداتها للمشاركة في انتخابات مجلس الطلبة المزمع إقامتها يوم غد الأربعاء (20-4).

ودعت الكتلة في بيان صحفي صدر عنها، عموم طلبة الجامعة إلى أوسع مشاركة في الانتخابات يوم غد لاختيار ممثليهم في مجلس الطلبة الجديد.

كما أعلنت الكتلة الإسلامية ابنها الأسير في سجون الاحتلال ياسر الطروة، منفذ عملية الطعن في باب العامود، مرشحا فخريا لرئاسة مجلس الطلبة، حال فوزها في الانتخابات؛ تكريمًا لأبطال العمليات والمقاومين الذين سطروا البطولات في الانتفاضة المستمرة.

وكانت الكتلة قد حصلت على الرقم الانتخابي “1”، فيما عرضت اليوم في مهرجان الدعاية الانتخابية برنامجها النقابي، إضافة إلى عدد من إنجازتها للعام المنصرم، مؤكدةً على خيار المقاومة والانتفاضة خيارًا وحيدًا لدحر الاحتلال عن الأرض الفلسطينية.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت مؤخرًا أكثر من 40 من قيادات وكوادر الكتلة الإسلامية، أبرزهم عضوا مجلس الطلبة الطالبة سلسبيل شلالدة والطالب إبراهيم سلهب.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...