الإثنين 17/يونيو/2024

الأسير سامي جنازرة.. 43 يوما على معركة الأمعاء الخاوية

الأسير سامي جنازرة.. 43 يوما على معركة الأمعاء الخاوية

قال نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، إن الأسير سامي جنازرة من مخيم الفوار قضاء محافظة الخليل يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام ضد اعتقاله الإداري منذ 43 يوماً.

وذكر محامي نادي الأسير في آخر زيارة تمت للأسير جنازرة في زنازين سجن “النقب” أنه يعاني من صعوبة في المشي، ودوران دائم وفقدان في الوزن، ورغم التراجع الذي طرأ على وضعه الصحي إلا أن إدارة السجون تصر على احتجازه في الزنازين.

وكانت محكمة “عوفر” العسكرية رفضت الاستئناف الذي قدم باسم الأسير الجنازرة ضد قرار تثبيت اعتقاله الإداري، ورداً على ذلك قدم نادي الأسير طلبًا لعقد جلسة التماس له في المحكمة العليا للاحتلال التي من المفترض أن تعقد في تاريخ 16 أيار القادم.

يذكر أن الأسير جنازرة (43 عاماً)، هو أسير سابق قضى ما مجموعه سبع سنوات في سجون الاحتلال إلا أن سلطات الاحتلال أعادت اعتقاله في تاريخ الخامس عشر من نوفمبر الماضي، ويعدّ أمر الاعتقال الإداري الحالي هو الثاني، علماً بأنه من المفترض أن ينتهي أمر اعتقاله في 13 من تموز القادم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أبلغ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، في جلسة للوزراء في الكابينيت الأمني والسياسي، عن...