الخميس 22/فبراير/2024

بيروت.. بركة يلتقي مسؤولاً بجبهة النضال الشعبي

بيروت.. بركة يلتقي مسؤولاً بجبهة النضال الشعبي

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لبنان، علي بركة، اليوم السبت، عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أبو عدوي.

وخلال اللقاء، جرى استعراض آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، وخصوصاً ملف المصالحة الفلسطينية وتطورات انتفاضة القدس، والأوضاع في المخيمات الفلسطينية في سورية ولبنان.

وأكد بركة على أهمية إنجاز المصالحة الفلسطينية وإعادة ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي، وتطوير انتفاضة القدس ودعمها في وجه الاحتلال الصهيوني ورفع الحصار المفروض على أهلنا في قطاع غزة منذ عشر سنوات.

كما تطرق الجانبان إلى الأوضاع في المخيمات الفلسطينية في سوريا ولبنان، مشددين على ضرورة حماية المخيمات الفلسطينية في الخارج وتحييدها عن الأزمات والصراعات الداخلية والإقليمية، والمحافظة عليها باعتبارها محطات نضالية على طريق العودة إلى فلسطين.

وحضر اللقاء عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان أبو العبد مشهور، ومسؤول العلاقات الإعلامية عبد المجيد العوض.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

صنعاء - المركز الفلسطيني للإعلام شنت القوات الأميركية عدوانا جديدًا على أهداف يمنية، زاعمة أنها استهدفت قاذفة وصواريخ كانت معدة للإطلاق نحو البحر...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات واعتقالات في أرجاء متفرقة من...