الأربعاء 01/مايو/2024

كتلة البوليتكنك تستنكر اعتقال ممثليها في مجلس الطلبة

كتلة البوليتكنك تستنكر اعتقال ممثليها في مجلس الطلبة

استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعة بوليتكنك فلسطين، اعتقال قوات الاحتلال ممثليها في مجلس الطلبة إبراهيم سلهب وسلسبيل شلالدة.

وأكدت الكتلة في بيان لها، الجمعة، أن كل محاولات استئصالها وتغييبها ستبوء بالفشل، وأنها ستستمر في عملها لخدمة الطلبة والدفاع عن حقوقهم ورعاية مصالحهم، وأن الاستهداف والاعتقال والملاحقة لن يثنيها عن ذلك.

وقالت الكتلة إن استهدافها الأخير من الاحتلال يأتي في سياق المحاولات المستمرة لاقتلاعها وتغييبها بالاعتقال والملاحقة والتضييق، كما أنه يتزامن مع استمرار الاعتقالات السياسية والاعتداءات على الحريات الجامعية وملاحقة الطلبة على خلفية النشاط النقابي من أجهزة السلطة.

وأشارت الكتلة إلى أن الأجهزة الأمنية سبق لها أن اقتحمت بيت الطالبة سلسبيل شلالدة قبل شهر من الآن في محاولة لمصادرة مقتنياتها الشخصية، كما سبق ذلك تعرض الطالب إبراهيم سلهب للاعتقال على يدها أكثر من مرة، ليظل طلبة الجامعات الفلسطينية عالقين بين فكي كماشة الاحتلال من جهة، وأجهزة أمن السلطة من جهة أخرى، بحسب تعبيرها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...