الأربعاء 01/مايو/2024

الكتلة الإسلامية بجامعة القدس تستنكر اقتحام الاحتلال حرم الجامعة

الكتلة الإسلامية بجامعة القدس تستنكر اقتحام الاحتلال حرم الجامعة

استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس، اقتحام قوات الاحتلال الحرم الجامعي واستهداف مقرها ومكتبها ومصادرة محتوياته الليلة الماضية، إضافة إلى تدمير تجهيزات معرض “إنها ملكة” للطالبات، الذي كان من المفترض افتتاحه اليوم.

وقالت الكتلة، في تصريح صحفي، إن اعتداء الاحتلال الغاشم على الحرم الجامعي يأتي في سياق حملة استهداف شرسة تتعرض لها الحركة الطلابية والكتلة الإسلامية بشكل خاص في جامعات الضفة على يد الاحتلال وأجهزة السلطة.

وأضافت الكتلة إن استهداف الاحتلال لها لن يفت في عضدها أو ينال من عزيمة أبنائها، كما دعت المؤسسات الحقيقية ومؤسسات الحريات التعليمية للتدخل من أجل وقف اعتداءات الاحتلال على الجامعات الفلسطينية، مطالبةً بتنسيق الجهود بين إدارة الجامعة والحركة الطلابية في سبيل وضع حد لاعتداءات الاحتلال.

وطالبت الكتلة أجهزة السلطة بكفّ يدها عن أبنائها، ووقف الاعتداءات والملاحقات والمصادرات، والإفراج عن الطلبة المعتقلين، داعيةً في نفس الوقت إلى رصّ الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يُفرج عن النائب أحمد عطون

الاحتلال يُفرج عن النائب أحمد عطون

القدس- المركز الفلسطيني أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن عضو المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد عطون، وجددت إبعاده عن مدينة القدس...