الإثنين 20/مايو/2024

الاحتلال يداهم منازل ويعتقل عدة شبان بالضفة والقدس

الاحتلال يداهم منازل ويعتقل عدة شبان بالضفة والقدس

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني، حملة اقتحاماتها الليلية لمناطق مختلفة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللها اعتقال عدد من الشبان.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء، من الخليل جنوب الضفة، الصحفي مصعب قفيشة، رائد الشرباتي، سعيد أبو اسنينة، محمد البيراوي، حمادة ثابت النجار، موسى علي طرايره، رياض محمد الحروب، محمود سدر، فيما اعتقلت من بيت لحم الفتى صالح رزق موسى.

كما اعتقلت قوات الاحتلال كل من أحمد محمد بدوان، علاء غالب رضوان، شادي فيصل حسين، صقر عبد الكريم شبيطة، وجميعهم من عزون في قلقيلية.

أما في نابلس شمال الضفة فاعتقلت القوات آدم خليل دوابشة، فيما اعتقلت ماهر شريتح من المزرعة الغربية في رام الله، في حين اعتقل أحمد ماجد داود من مخيم قلنديا شمال القدس من مكان عمله في محطة للمحروقات.

وتخلل عملية اقتحام قرية دوما احتجاز عدد من المواطنين والتحقيق معهم داخل أحد المنازل من قبل ضباط مخابرات الاحتلال، فيما اندلعت مواجهات خلال اقتحام مخيم الدهيشة.

واعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني مساء أمس الاثنين شابا من مدينة قلقيلية أثناء عودته من الأردن عبر معبر الكرامة، ونقلته إلى جهة مجهولة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن مخابرات الاحتلال على المعبر أوقفت الشاب همام الشنطي “28 عاما” خلال عودته من الأردن واحتجزته لساعات قبل أن تبلغه باعتقاله.

ويشار إلى أن الشنطي معتقل سياسي سابق لدى السلطة، حيث يعاني النشطاء باستمرار من التأخير والاستجواب والاعتقال على المعبر المذكور.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات