الأحد 16/يونيو/2024

أجهزة السلطة تعتقل مواطنًا وتستدعي آخر في الضفة

أجهزة السلطة تعتقل مواطنًا وتستدعي آخر في الضفة

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية مواطنًا واستدعت آخر، فيما لا تزال تواصل اعتقال عدد آخر داخل زنازينها دون سند قانوني.

ففي رام الله اعتقلت أجهزة السلطة الشيخ نور الرجبي خطيب الجمعة في المسجد الأقصى، فيما يواصل الوقائي في المدينة اعتقال الطالب في جامعة بيرزيت إسلام معدي لليوم الـ 47 على التوالي، والطالب طارق حامد لأكثر من أسبوعين.

وفي قلقيلية استدعى الوقائي الأسير المحرر أسامة النبريصي لليوم الثاني على التوالي، علمًا بأنه أمضى لدى الاحتلال 14 عامًا وهو معتقل سياسي سابق لعدة مرات.

من جهتهم يواصل المهندس عبد الرحيم الصعيدي والمهندس علاء الأعرج من طولكرم إضرابهما عن الطعام لليوم السابع على التوالي احتجاجًا على استمرار اعتقالهما رغم صدور قرار بالإفراج عنهما، مع العلم أنهما معتقلان منذ ما يقارب الـ 4 شهور دون سند قانوني.

وأما في نابلس فلا يزال جهاز الوقائي يعتقل الطالب في جامعة القدس المفتوحة هشام بشكار لليوم الـ 18 على التوالي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...