الأحد 12/مايو/2024

المنتخب الفلسطيني ينهي معسكر الدوحة ويتوجه إلى أبو ظبي

المنتخب الفلسطيني ينهي معسكر الدوحة ويتوجه إلى أبو ظبي

أنهى المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم معسكره المغلق في الدوحة، الذي بدأ يوم 14 مارس/آذار الحالي، استعداداً للقاء الإمارات يوم 24 الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم 2018 في روسيا وآسيا 2019 في الإمارات.

وينتظر أن تصل بعثة المنتخب الفلسطيني إلى أبو ظبي اليوم الاثنين، للبدء بالتحضير النهائي الخاص بمباراة الخميس المقبل، والتي تعدّ مفصلية للمنتخبين.

وبالنسبة للفدائي، فهو يقاتل من أجل المنافسة على المركز الثاني؛ كونه يملك 9 نقاط قبل المباراة، فيما يملك المنتخب الإماراتي 13 نقطة في المركز الثاني، مقابل 16 للسعودية.

وأمام الأبيض الإماراتي، فهو الآخر سيلعب للفوز من أجل منافسة الأخضر السعودي على صدارة المجموعة، ومن هنا تكمن صعوبة المباراة وأهميتها على المنتخبين.  

واهتم اتحاد الكرة الفلسطيني بالتحضير المناسب للقاء من خلال معسكري المغرب وقطر، خاصة أن المباراة الأخيرة للمنتخب يوم 29 الجاري، ستكون أمام تيمور الشرقية في فلسطين، والفوز منتظر في هذا اللقاء.

واختار الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني القائمة والتي ضمت: توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة، هشام الصالحي، أحمد الحويطي، بابلو برافو، محمد يامن، سامح مراعبة، رشيد عدوي، مؤمن اغبارية، عبد اللطيف البهداري، يزن العويوي، يوسف الأشهب، محمود أبو وردة، تامر صيام، أحمد أبو ناهية، عبد الله إدريس، تامر صلاح، فادي سلبيس، محمد أبو عصفور، محمد أبو خميس، سعيد ذياب، خضر أبو حماد، وحمادة مراعبة، جوناثان سورية، عبد الله جابر، شادي شعبان، مصعب البطاط ومحمد درويش، كما التحق بالبعثة مهاجم نادي هجر السعودي أشرف نعمان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات