الثلاثاء 30/أبريل/2024

هذا ميداننا .. أسبوع حافل بالأنشطة للكتلة الإسلامية في النجاح

هذا ميداننا .. أسبوع حافل بالأنشطة للكتلة الإسلامية في النجاح

نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية سلسلة أنشطة ضمن أسبوع “هذا ميداننا”؛ لخدمة الطلبة وتسهيل الحياة الجامعية لهم.

وقالت الكتلة في بيانٍ لها السبت، إنها نظمت معرضًا تقنيًّا في كلية الهندسة تحت عنوان “تكنو سبيس” تضمن العديد من الزوايا لفرمتة الأجهزة وتنزيل البرامج للطلاب مجانا، بالإضافة إلى زوايا بيع ملحقات الجوالات وأجهزة الكومبيوتر ومستلزمات طلاب الهندسة بأنواعها.

كما نظمت ندوة بعنوان “هل نحن مخترقون؟” في مدرج كلية العلوم؛ قدمت للطلبة نوعا من الوعي الأمني في التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها.

واستكمالاً لفعاليات أسبوع “هـذا ميداننا”؛ قدمت الكتلة الإسلامية عرضًا على الأجهزة الطبية لطلبة كليات الطب وعلوم الصحة والزراعة والطب البيطري، حيث تم تأمين بيعها لهم بسعر التكلفة؛ تخفيفا عن ذويهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية، وقـدمت أيضا “ملابس رياضية” هدية لطلاب كلية الرياضة.  

ومن جهة أخرى، نظـمت الكتلة الإسلامية مسابقة تقنية ميدانية في الحرمين الجديد والقديم قدمت فيها العديد من الجوائز للمشاركين، بالإضافة إلى توزيع مذكرة لمساق قانون التنفيذ وبطاقة أخلاقيات المحامي في كلية القانون، أما في كلية العلوم فوزعت “سلايدات” لمادة قياسات كهربائية على طلبة المساق، وفي كلية الإعلام وزعت أسطوانة مدمجة تتضمن شروحات كاملة لبرنامج المونتاج الإذاعي.

وعلى صعيد آخر؛ قدمت الكتلة الإسلامية في كلية هشام حجاوي دروعا تقديرية لرؤساء الأقسام في الكلية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة مجندة إسرائيلية بعملية دهس في جنين

إصابة مجندة إسرائيلية بعملية دهس في جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلامأصيبت مجندة إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، في عملية دهس قرب بلدة برطعة قضاء جنين شمال الضفة الغربية. وأطلقت قوات الاحتلال...