الثلاثاء 30/أبريل/2024

الاحتلال يعتقل 33 مواطناً من الضفة

الاحتلال يعتقل 33 مواطناً من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وصباح  اليوم الخميس، (33) مواطناً من عدة أنحاء وبلدات في محافظات الضفة، وقد تركزت عمليات الاعتقال في محافظات قلقيلية ونابلس والخليل.

ففي محافظة قلقيلية اعتقل الاحتلال 11 مواطناً من بلدتي عزون وحجة وهم: ورد رابي عدوان (22 عاماً)، سعيد فاروق أبو هنية (22 عاماً)، يحيى محمد أبو هنية (20 عاماً)، عبد الحفيظ علي عدوان (22 عاماً)، ومصطفى سفيان الرياشي (19 عاماً) وجميعهم من بلدة عزون، إضافة إلى اعتقال ستة من عائلة الشهيد بشار مصالحة وهم: محمد عبد القادر مصالحة (55 عاماً) وهو والد الشهيد، وأشقائه ثائر وعلاء وبهاء وربيع محمد مصالحة وأعمارهم تتراوح (24 عاماً- 30 عاماً)، علاوة على ابن عمه وهو فهد وائل مصالحة (23 عاماً).

فيما اُعتقل ستة مواطنين من عدة بلدات في محافظة جنين وهم: أحمد بلال عبد الغني نزال، محمد جمال حنايشة، محمد ماهر علاونة، محمد عمر سباعنة، يزن إياد حنايشة وجميعهم من بلدة قباطية، علاوة على عكرمة عبد الله نايف يحيى من بلدة العرقة، وشاهر محمود خضر حمارشة من بلدة يعبد.

كذلك جرى اعتقال ستة مواطنين من محافظة الخليل وبلداتها وهم: الشقيقان محمد (30 عاماً) و نصر (23 عاماً) حسين أبو حديد، وفادي محمد عبد الحليم شاور، يعقوب خليل الزعارير (35 عاماً) من بلدة السموع، خالد موسى جبارين من بلدة سعير، إضافة إلى خالد الجندي من بلدة يطا.

ومن محافظة نابلس اُعتقل خمسة مواطنين وهم: الشقيقان عقيل وأحمد عصام عاهد فرج، عاهد حسام فرج، عاصم فتحي فرج وجميعهم من بلدة عراق بورين، إضافة إلى عمر صلاح الجوهري.
هذا واعتقل الاحتلال المواطن يوسف نعيم غنيم من بلدة الخضر قضاء محافظة بيت لحم، ومن مخيم الجلزون اعتقل الفتى محمد عمر مصلح (17 عاماً)، علاوة على الفتى أشرف كركي (17 عاماً) من بلدة الرام.

وذكر النادي أن مواطنين آخرين اُعتقلا من محافظة أريحا وهما: إبراهيم سعيد الشوا (24 عاماً)، وإبراهيم كعابنه. 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات