الإثنين 17/يونيو/2024

الكابينت الصهيوني يلتئم لبحث تصاعد الانتفاضة

الكابينت الصهيوني يلتئم لبحث تصاعد الانتفاضة

من المتوقع أن يلتئم المجلس الوزاري الصهيوني المصغر “الكابينت”، مساء اليوم الخميس، لتدارس التصاعد في عمليات انتفاضة القدس وسبل مواجهتها.

ونقل موقع “والا” العبري عن ديوان رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو أن اجتماع الكابينيت سيبحث سبل الحد من عمليات الانتفاضة، بما يتطلب ذلك من إجراءات جديدة.

ووفقا للموقع؛ فإن الاجتماع سيبحث كذلك ما حملته زيارة نائب الرئيس الأمريكي “جو بايدن” الأخيرة إلى الكيان الصهيوني والضفة الغربية.

وكان نتنياهو ترأس اجتماعًا طارئًا مساء الثلاثاء الماضي بحث فيه مع أعضاء الكابينت عمليات الطعن وإطلاق النار الأخيرة في القدس وتل أبيب ويافا، والتي قتل فيها صهيوني وأصيب 13 آخرون واستشهد منفذوها الثلاثة.

وتقرر بعد الاجتماع إغلاق جميع المنافذ في الجدار المحيط بالقدس، وتشديد على الحواجز وبناء جدار عازل حول ترقوميا غرب الخليل، وحصار المناطق التي يخرج منها منفذو العمليات، واستمرار تنفيذ العمليات في الفترة الحالية، وتشديدات على التصاريح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الإثنين، إن عدد شهداء الصحافة الفلسطينية في القطاع، منذ 7 أكتوبر 2023...

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة في غزة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 255...

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أبلغ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، في جلسة للوزراء في الكابينيت الأمني والسياسي، عن...