الأربعاء 15/مايو/2024

الزعارير: حملة السلطة بحق أبناء الكتلة الإسلامية أمر معيب

الزعارير: حملة السلطة بحق أبناء الكتلة الإسلامية أمر معيب

أكد النائب باسم الزعارير أن اعتقالات الأجهزة الأمنية وملاحقتها لطلبة الكتلة الإسلامية في الضفة وتدخلها في الشأن الطلابي النقابي؛ هو أمر معيب ولا يشرف فاعله، بل يعزز حالة الكره لأجهزة الأمن لدى طلبة الجامعات.

وطالب الزعارير في بيان صحفي، وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، اليوم الخميس، المستوى السياسي في السلطة،  بالتدخل لمنع التغول الأمني بحق الطلبة في جامعات الوطن، كما دعا إدارة الجامعات في الضفة للعمل على منع اعتقال طلبتها، وذلك للمحافظة على المسيرة التعليمية وحياديتها، ولأن ذلك من شأنه أن يضر بمصالح الطلاب جميعا، من خلال تغييب الكوادر الفاعلة والناشطة القادرة على خدمة الطلاب، على حد قوله.

وشدد الزعارير بأن الهدف الرئيس من حملات الاعتقال والملاحقة بحق أبناء الكتلة هو إضعاف الكتلة وتغييب كوادرها خلال هذه الفترة تحديدا، والتي تسبق الانتخابات النقابية للتنافس على مجالس الطلبة في أغلب الجامعات، حيث قدم أبناء الكتلة أداءً متميزا وعملوا بإخلاص وتفانٍ لخدمة إخوانهم الطلبة، ما أدى لتعزيز ثقة الطلبة بهم وزيادة شعبيتهم، وهو ما لا يروق للسلطة والاحتلال على حد سواء.

وتابع النائب عن حماس: “هذه الحملة الشرسة بحق أبناء الكتلة لن تؤثر سلبا على شعبية الكتلة وقبولها من الطلبة، بل على العكس ستزيد من شعبيتها لأن طلبتنا يملكون الوعي الكامل لمعرفة الهدف الحقيقي لهذه الحملات، حيث إنها تخدم الاحتلال أولا وآخرا”.

ودعا الزعارير أبناء الكتلة الإسلامية في مختلف الجامعات للاستمرار على ذات النهج ومواصلة تقديم كل ما من شأنه خدمة الطلبة، مشيدا في الوقت ذاته بقدرتهم على التعايش مع ظروف الاعتقالات والملاحقات وإيجاد البديل الذي يملك نفس الإمكانيات لتقديم العون والمساندة والخدمات المتميزة للطلبة وقضايا شعبنا الرئيسة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أُعلن مساء اليوم الأربعاء، عن ارتقاء الزميل الصحفي هائل النجار وعدد من أفراد عائلته، شهداء، بقصف إسرائيلي لمنزله في...