الجمعة 17/مايو/2024

الاحتلال يفرج عن أسيرتين من بيت لحم

الاحتلال يفرج عن أسيرتين من بيت لحم

أفرجت سلطات الاحتلال مساء الأربعاء (17-2) عن أسيرتين من بيت لحم جنوب الضفة المحتلة، ووضعتهما تحت الإقامة الجبرية.

وأفاد مراسلنا أن الاحتلال أفرج عن الأسيرتين هنادي موسى المغربي من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم بعد اعتقال دام شهراً في مركز التحقيق، ورابعة مصطفى العروج من قرية جناتا شرق بيت لحم بعد اعتقال دام 28 يوماً في مركز التحقيق، على حاجز جبارة جنوب طولكرم، وتعمّد تأخير الإفراج عنهما حتى ساعات مساء اليوم.

وأضاف إن الاحتلال أفرج عن الأسيرتين بكفالة مالية قدرها 8000 شيكل مدفوعة، وفرض عليهما الإقامة الجبرية في بيتيهما لمدة شهرين.

يذكر أن الأسيرة المحررة هنادي المغربي، والتي اعتقلت في (17-1)، هي زوجة الأسير أحمد المغربي المحكوم بالسجن 18 مؤبدًا، وأم لثلاثة أطفال، رزقت بتوأم قبل نحو عامين بنطف مهربة، والأسيرة المحررة رابعة العروج التي اعتقلت في (21-1)، هي زوجة الأسير إسماعيل العروج الموقوف منذ عامين؛ وكان الاحتلال قد أخضعهما للتحقيق مع زوجيهما أيضاً.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أعربت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن أسفها مما جاء في كلمة رئيس السلطة محمود عباس أمام القمة العربية...

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام في غمرة الكفاح الذي يخوضه الشعب الفلسطيني رفضاً للاحتلال، وطلباً للحرية، ودفاعاً عن المقدسات، تتواجد ثلّة...