الأربعاء 26/يونيو/2024

هبوط المغراقة للدرجة الثالثة

هبوط المغراقة للدرجة الثالثة

هبط فريق كرة القدم في نادي شباب المغراقة لدوري الدرجة الثالثة في قطاع غزة مساء الاثنين، بعد خسارته بهدف نظيف من نظيره بيت حانون الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وسجل هدف المباراة الوحيد خالد الحمادين من ركلة جزاء في الدقيقة 87، ليرفع رصيد بيت حانون الأهلي إلى 23 نقطة في المركز الثاني “مؤقتاً”، وبفارق الأهداف خلف جاره بيت حانون الرياضي، وتجمد رصيد المغراقة عند 6 نقاط، وبات من المستحيل بالنسبة له تذليل فارق النقاط مع نماء السابع بـ 13 في مباراتيه المقبلتين، وبالتالي تأكد هبوطه للدرجة الثالثة.

وأدار المباراة تحكيمياً: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، وأمجد لقان للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

مباريات الثلاثاء

وتختتم منافسات الأسبوع الثلاثاء، بمباراة الجزيرة مع بيت حانون الرياضي على ملعب شباب بيت لاهيا شمال القطاع، والمجمع الإسلامي مع المشتل في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...