عاجل

الخميس 18/أبريل/2024

العمادي: قطر ستبذل كل الجهود لدعم صمود غزة

العمادي: قطر ستبذل كل الجهود لدعم صمود غزة

قال السفير القطري المهندس إسماعيل العمادي إن دولته تقف مع قطاع غزة لدعم صموده، مؤكداً أنها ستقدم ما تستطيع تقديمه في كل المجالات سواء بالطاقة، أو الإعمار، أو المصالحة.

وأكد، خلال زيارته اليوم الاثنين (11-1)، مقرَّ المجلس التشريعي الفلسطيني بمدينة غزة، على العمل مع العديد من الجهات من أجل توفير حياة كريمة لقطاع غزة المحاصر.

وقال رئيس اللجنة القطرية للإعمار، إن غزة تعيش ظروفاً صعبة خاصة أنها محاصرة، ومحرومة من السفر، مشيراً إلى أن دولة قطر تقف دائماً مع فلسطين عامة، وقطاع غزة خاصة، وتحمل لهم كل الاحترام والتقدير.

من جهته رحب أحمد بحر، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بزيارة السفير القطري، وتقدم باسم الشعب الفلسطيني، والمجلس التشريعي بالتحية والشكر لأمير وحكومة وشعب قطر.

وثمن جهود دولة قطر وما تقدمه من أجل القضية الفلسطينية، مشيداً بجهود السفير العمادي على كل ما يبذله من أجل تخفيف المعاناة عن قطاع غزة.

وأكد بحر على أن هذه الزيارة تعدّ زيارة وفاء، معبراً عن أمله أن تعم الوحدة الفلسطينية، والعربية والإسلامية، وأن يُكسر حصار غزة، ويُفتح معبر رفح.
 
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

استشهاد أسيرين من غزة في سجون الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، إن معتقلين اثنين من قطاع غزة استُشهدا خلال إحضارهما للتحقيق داخل...