الخميس 02/مايو/2024

اعتقال فتاتين في نابلس والخليل بادعاء محاولة طعن جنود

اعتقال فتاتين في نابلس والخليل بادعاء محاولة طعن جنود

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فتاتين من نابلس والخليل بالضفة الغربية، في حادثين منفصلين، بدعوى تنفيذ عمليات طعن.

واعتقلت قوة صهيونية متمركزة على مدخل الحرم الإبراهيمي الشريف صباح الأحد الفتاة الفلسطينية مها شحدة شتات (16 عاما) من بلدة الظاهرية جنوب الخليل، تحت ذريعة محاولة طعن.

وقال شهود عيان من سكان البلدة القديمة وسط الخليل، إن جنود الاحتلال أوقفوا الفتاة على أحد الحواجز المؤدية إلى الحرم الإبراهيمي الشريف وفتشوها،  ومن ثم عصبوا عينيها وقيدوا يديها، وأعلنوا عن اعتقالها بحجة حيازتها سكين في حقيبتها، ونيتها القيام بعملية طعن.

وفي سياق مشابه، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم فتاة بالقرب من مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة بزعم محاولة تنفيذها عملية طعن.

ووفقا لمواقع صهيونية؛ فإن جنود الاحتلال لاحقوا فتاة كانت تسير على مقربة من مستوطنة معاليه شمرون المقامة على أراضي قرية عزون شرق قلقيلية بعدما اشتبهوا بحيازتها لسكين.

وأفاد مراسلنا أن الفتاة هي: كريمان أكرم سويدان (16) عاما من بلدة عزون. ونقلت مواقع صهيونية أن الفتاة، وهي طالبة مدرسية، ألقت سكينها وحاولت الهروب من المكان قبل أن يتمكن الجنود من اللحاق بها واعتقالها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...