الإثنين 13/مايو/2024

تعرض شابة مقدسية لمحاولة اختطاف من قبل مستوطنين

تعرض شابة مقدسية لمحاولة اختطاف من قبل مستوطنين

في اعتداء عنصري جديد أصيبت الشابة إيناس السيوري (٢٣ عاماً)، مساء السبت، برضوض في الرقبة وحالة نفسية بعد نجاتها من محاولة اختطاف واعتداء من قبل مستوطنين في القدس المحتلة.

وقال زوج المصابة سامر السيوري في تصريح صحفي، إن مجموعة من المستوطنين الملثمين أطلقوا الحجارة والنار تجاه مركبة زوجته عندما ضلت الطريق ووصلت الى منطقة “راموت” بالقرب من قرية شعفاط شمال القدس المحتلة.

وتابع: “مجموعة من المستوطنين الملثمين أطلقت الحجارة والنار تجاه مركبة زوجتي؛ ما دفعها للتوقف ليجبروها على الترجل من المركبة، ويحاول أحدهم خنقها من عنقها إلا أنها استطاعت الهرب منهم عبر خلع معطفها الذي كان المستوطن يمسكها منه”.

وشدد على أن المستوطنين سرقوا هاتفها المحمول، وألحقوا أضراراً بالمركبة، فضلاً عن إصابتها برضوض بالرقبة بفعل محاولة الخنق والاختطاف، إلى جانب إصابتها بحالة نفسية وخوف ورهبة من جميع الناس.

ولفت إلى أنها ترقد في مستشفى “هداسا العيسوية” في القدس لتلقي العلاج، مشيرا إلى أنهم من سكان كفر عقب شمالي القدس المحتلة.

وهذا ليس هو حادث الاعتداء الأول الذي يتعرض له المقدسيون من قبل عصابات المستوطنين؛ فقد تمكنوا من قتل وحرق الفتى محمد أبو خضير قبل أكثر من عام، والاعتداء على العديد من المقدسيين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الاحد، مواجهات بين المواطنين والمستوطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس....