الإثنين 06/مايو/2024

إصابة طفلين برصاص الاحتلال في غزة ونابلس

إصابة طفلين برصاص الاحتلال في غزة ونابلس

أصيب طفلان بجروح،  مساء الخميس (17-12) برصاص الاحتلال الصهيوني، شرق مخيم البريج، وسط قطاع غزة، وخلال مواجهات في نابلس شمال الضفة المحتلة، التي شهدت اعتقال ثلاثة شبان.

وقال مراسل “المركز الفلسطيني للإعلام“، وسط قطاع غزة، إن قوات الاحتلال المتمركزة، داخل السياج الأمني الصهيوني، فتحت نيران أسلحتها الرشاشة تجاه مجموعة من الشبان والفتية، تواجدوا شرقي مخيم البريج؛ ما أدى لإصابة الطفل يوسف جاسر أبو ثابت (14 عامًا) برصاصتين في الساقين.

وذكر أنه جرى نقل الطفل المصاب، وهو من سكان مخيم المغازي، إلى مستشفى “شهداء الأقصى” في دير البلح؛ لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالمتوسطة.

إلى ذلك، أصيب الطفل عبد الرحمن إياد جبور (12 عامًا) برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة سالم شرق نابلس، شمال الضفة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة وسط إطلاق نار وقنابل مسيلة للدموع، سرعان ما تطورت إلى مواجهات أصيب خلالها الطفل جبور.

وأفادت مصادر محليةلمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” أن الطفل جبورأصيب بعيار ناري في رجله خلال مواجهات اندلعت على الشارع الالتفافي بينمستوطنتي “ألون موريه” و”ايتمار”.

وأضافت المصادر إن قواتالاحتلال اعتقلت الطفل جبور بعد إصابته، وسلمته في وقت لاحق للارتباط الفلسطيني، ونقلته سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر إلى مستشفى رفيديا للعلاج.

وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلالاعتقلت ثلاثة شبان على الأقل خلال المواجهات في البلدة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات