الإثنين 13/مايو/2024

القسام: سلاحنا أيقونة النصر وعنوان الخطاب مع المحتل

القسام: سلاحنا أيقونة النصر وعنوان الخطاب مع المحتل

جددت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” مساء الاثنين (14-12)، تأكيدها على خيارها الوحيد للخلاص من الاحتلال؛ وهو خيار المقاومة والمواجهة حتى تحرير فلسطين، مؤكدة أن سلاحها هو أيقونة النصر وعنوان الخطاب مع المحتل.

وفي سلسلة تغريدات لأبي عبيدة الناطق باسم الكتائب على موقع “تويتر” بمناسبة ذكرى انطلاقة حماس الـ28، قال: “انطلقت حماس وجيشها القسام لتعلن بداية النهاية للمشروع الإسرائيلي على أرض فلسطين المباركة وميلاد فجر جديد لأمتنا”.

وأكد أبو عبيدة أن “ثوابتنا لا تقبل المساومة، تحرير فلسطين هدفنا، والمقاومة سبيلنا، والأقصى عاصمتنا وقبلة جهادنا، وعودة اللاجئين حقّ، وتحرير الأسرى واجب والتزام”.

وأضاف إن “سلاحنا الذي جبل بدماء الآلاف من الشهداء هو أيقونة النصر وعنوان الخطاب مع المحتل، وسيبقى مشرعا في وجه الكيان الإسرائيلي الغاصب”.

وحيا الناطق باسم القسام الشعب الفلسطيني المرابط في القدس المحتلة والضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، “ونعاهد الله ثم نعاهدهم أن نكون دوما في ميادين الدفاع عن شعبنا وأرضنا وأقصانا”.

كما حيّا في ذكرى الانطلاقة 28 مرابطي ومقاومي الضفة الغربية والقدس الذين يدشنون عاما جديدا من عمر حماس والمقاومة بدمائهم وتضحياتهم وبطولاتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الاحد، مواجهات بين المواطنين والمستوطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس....