الأحد 12/مايو/2024

إصابة فتاة برصاص الاحتلال في الخليل بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن

إصابة فتاة برصاص الاحتلال في الخليل بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن

أصيبت فتاة فلسطينية، بجراح بإطلاق نار من جنود الاحتلال الصهيوني قرب مستوطنة “كريات أربع” في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، بدعوى محاولة تنفيذها عملية طعن.

وأوضحت مصادر محلية فلسطينية، أن الفتاة التي أطلق جيش الاحتلال الرصاص عليها، تُدعى لمى منذر حافظ البكري (16 عامًا)، وهي طالبة في المرحلة الثانوية.

وأشارت المصادر، إلى أن جنود الاحتلال تركوا الفتاة تنزف لفترة قبل نقلها إلى مستشفى “هداسا عين كارم” في القدس المحتلة، واستدعاء والدها للتحقيق معه.

وظهرت الفتاة خلال مقطع مسجل نشره الاحتلال، وهي ملقاة على الأرض قبل نقلها للمستشفى وتنزف الدماء بجلاء دون تقديم الإسعاف لها، وهو مشهد تكرّر في الآونة الأخيرة مع المصابين الفلسطينيين برصاص الاحتلال، حيث يُترك هؤلاء دون إسعافهم، ما يُسفر عن استشهاد بعضهم لاحقًا.

ويبرر جنود الاحتلال الصهيوني عمليات استهداف الشباب والفتيات بادعاء محاول تنفيذ عمليات طعن، إلا أنه تم رصد العديد من حالات الإعدام المباشر التي تنفذها قوات الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...