الجمعة 10/مايو/2024

الاحتلال يفرج عن أحد المجرمين المتهمين بحرق عائلة دوابشة

الاحتلال يفرج عن أحد المجرمين المتهمين بحرق عائلة دوابشة

قضت محكمة تابعة للاحتلال، اليوم الجمعة (11-12) بالإفراج عن أحد المستوطنين المتهمين بجريمة حرق عائلة “دوابشة” في قرية دوما جنوب نابلس في الضفة الغربية المحتلة نهاية شهر تموز/يوليو الماضي.

ووفق الموقع الإلكتروني للقناة الصهيونية السابعة؛ فإن المفرج عنه يعيش في إحدى مستوطنات شمال رام الله، وكان جرى التحقيق معه على مدار أسبوعين حول الجريمة، وأفرج عنه في النهاية إلى الإقامة الجبرية ببيته.

وسرب جهاز الأمن العام الصهيوني “الشاباك” قبل أسبوع نبأ حل لغز جريمة حرق عائلة دوابشة من دون الإدلاء بالمزيد من التفاصيل.

في المقابل قلل وزير الأمن الداخلي الصهيوني جلعاد أردان من فرص محاكمة المشتبه بهم بتنفيذ الجريمة قريباً.

وكان مستوطنون أحرقوا منزل عائلة دوابشة في قرية دوما، ما أدى إلى استشهاد الرضيع علي وعمره 18 شهراً وإصابة والديه وأخيه أحمد (4 سنوات) بجروح خطيرة.

واستشهد لاحقاً والد الطفل سعد دوابشة في مستشفى سوروكا في بئر السبع المحتلة بعد أن تعرض جسمه لحروق من الدرجة الثالثة و80 في المائة أضرار التي لحقت في جسمه بشكل عام، كما استشهدت الأم ريهام في 6 سبتمبر الماضي متأثرة بجروحها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 6 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع...

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

واشنطن – المركز الفلسطيني للإعلام كشف تحقيق أجرته شبكة "سي إن إن" الأميركية عن جوانب من الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أسرى قطاع غزة...