الإثنين 17/يونيو/2024

إصابة عسكري صهيوني والاستيلاء على سلاحه بعملية طعن بالعفولة

إصابة عسكري صهيوني والاستيلاء على سلاحه بعملية طعن بالعفولة

قالت مصادر إعلامية عبرية، إن حارس أمن صهيوني تعرض صباح اليوم الاثنين لعملية طعن في مدينة العفولة بالأراضي المحتلة عام 48، فيما تمكن المهاجم من الانسحاب من المكان بعد الاستيلاء على سلاح الحارس.

وأوضح موقع واللاه العبري أن حارس أمن تعرض لعملية طعن بمدينة العفولة، فيما تم الاستيلاء على سلاحه من قبل المهاجم الذي تمكن من مغادرة المكان.

وأشار الموقع إلى أن خلفية العملية حتى اللحظة غير واضحة، إلا أن هناك ترجيحات أن تكون عملية بطولية نفذها فلسطيني بحق حارس الأمن.

من جانبه، قال موقع “ريشيت بيت” العبري، إن التقديرات الأولية تشير إلى أن مهاجمين اثنين قاما بتنفيذ عملية الطعن والاستيلاء على سلاح حارس الأمن الصهيوني، وأن شرطة الاحتلال نشرت أفرادها ودورياتها بشكل مكثف بحثا عن المهاجمين.

وفي مطلع أكتوبر 2015 اندلعت انتفاضة القدس، حيث اتسمت منذ انطلاقها بتكثيف عمليات الطعن والدهس التي ينفذها شبان فلسطينيون بحق الجنود الصهاينة، ما أسفر عن مقتل قرابة 25 صهيونياً، وإصابة العشرات بجراح مختلفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة في غزة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 255...

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أبلغ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، في جلسة للوزراء في الكابينيت الأمني والسياسي، عن...