الخميس 30/مايو/2024

غزة.. إنهاء الاستعدادات لتنظيم مهرجان بالروح بالدم نفديك يا أقصى

غزة.. إنهاء الاستعدادات لتنظيم مهرجان بالروح بالدم نفديك يا أقصى

أنهت الحركة النسائية الإسلامية “حماس”، الاستعدادات لإقامة المهرجان الوطني الإسلامي الكبير بعنوان “بالروح بالدم نفديك يا أقصى” والذي تنطلق فعالياته بعد ظهر اليوم الأحد (6-12) على ساحة السرايا وسط مدينة غزة.

وأكّدت كوثر قنديل القيادية في الحركة النسائية، في تصريح صحفي وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، أنّ اللجنة التحضيرية الخاصة بالمهرجان قد أنهت كافة الترتيبات والتجهيزات الإدارية الخاصة بهذه المناسبة، وأن العمل جارٍ الآن لوضع اللمسات الأخيرة في أرض الميدان بساحة السرايا وسط مدينة غزة.

وتوقعت قنديل مشاركة جماهيرية حاشدة ومميزة في هذا الحدث؛ كونه يحظى بأهمية كبيرة من ناحية موضوع المهرجان وهو انتفاضة القدس ودعم ونصرة أهلنا المرابطين في ساحات ومدن الضفة الغربية والقدس الشريف، وقالت: “غزة عودت العالم أن تكون في مقدمة مشاريع التحرير والغضب في وجه المحتل، ستخرج اليوم الأحد تعلن بيعتها للقدس وأهلها، ووفاءها لأحرار الضفة المحتلة”.

وعن فقرات المهرجان ومحتوياته أوضحت قنديل أن المهرجان سيتضمن فقرات متنوعة منها الفنية والإنشادية، إضافة إلى الكلمات المركزية، والرسائل المهمة التي ستوجهها الحركة من خلال المهرجان.

وفي ختام تصريحها دعت قنديل حرائر غزة للنفير العام والزحف لهذا العرس الإسلامي الوطني الكبير دعما لانتفاضة القدس وحرائر الضفة المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات