الأربعاء 15/مايو/2024

الاحتلال ينكل بعائلة شهيد من القسام في الخليل

الاحتلال ينكل بعائلة شهيد من القسام في الخليل

نكّل جنود الاحتلال الصهيوني، بعائلة شهيد فلسطيني من “كتائب عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، في بلدة “بيت أمر” قضاء الخليل، في الوقت الذي قامت فيه بمداهمة وتفتيش عشرات المنازل.

وذكر منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الاستيطان في “بيت أمر” محمد عوض في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، داهمت بلدة “بيت أمر”، فجراً وفتشت عشرات المنازل، بالإضافة إلى آبار المياه والكهوف، وقامت خلالها بالتنكيل بالمواطنين الفلسطينيين في ظل أجواء شديدة البرودة، كما قاموا بتحطيم ممتلكاتهم.

وأشار إلى أن جنود الاحتلال اقتحموا برفقة كلاب مدربة منزل المواطن خليل عبد الفتاح صبارنة، وهو والد الشهيد محمود صبارنة، بصورة “همجية”، وقاموا بتفتيش جميع مرافق المنزل من الداخل والخارج، وأثناء عملية التفتيش قامت إحدى المجندات من جيش الاحتلال، بتوجيه فوهة بندقيتها إلى رأس والدة الشهيد، المواطنة كاملة صبارنة (63 عاماً)، ونزعت عنها ملابسها بالقوة تحت تهديد السلاح، قبل أن تنسحب من المنزل بعد أن عاثت فيه فسادا على مدى ثلاث ساعات متواصلة.

يشار إلى أن الشهيدين محمود صبارنة ومحمد صبارنة، من بلدة “بيت أمر”، وهما من “كتائب عز الدين القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، كانا قد نفذا، بتاريخ 25 كانون أول (ديسمبر) 2008، عملية اقتحام مستوطنة “كفار عتصيون” بالضفة الغربية، والتي أدت في حينه الى مقتل وإصابة 6 جنود صهاينة، واستشهاد منفذي العملية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أُعلن مساء اليوم الأربعاء، عن ارتقاء الزميل الصحفي هائل النجار وعدد من أفراد عائلته، شهداء، بقصف إسرائيلي لمنزله في...