الجمعة 23/فبراير/2024

الاحتلال يعتقل 26 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 26 مواطنًا في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم، 26 مواطنًا، وذلك في عدد من محافظات الضفة الغربية المحتلة.
 
وحسب ما جاء في بيان لنادي الأسير الفلسطيني اليوم الثلاثاء (1-12) فقد اعتقلت قوات الاحتلال 11 مواطنًا من محافظة الخليل، وهم كل من: الشقيقين سامر (18 عامًا) وثائر عدنان سلهب (20ً عامًا)، والشقيقين حسام وصادق إسماعيل زلوم، ورامي هشام شريف، وأيمن عياش محمد عياش (18 عامًا)، وأنس محمد خليل ربعي (24 عامًا)، وأدهم محمد خليل ربعي (22 عامًا)، وكايد إبراهيم خليل ربعي (22 عامًا)، ومحمد خالد الشواهين (27 عامًا)، وعبد الرحيم منذر عبد الباسط (21 عامًا).

هذا واعتقل ستة مواطنين من بلدتي العيسوية وسلوان في القدس وهم كل من: نور سلطان عبيد، والشقيقين محمد وسلامة غاصب عبيد، علاوة على يزن علي عبيد، ومحمد مبتسم عبيد، ومجدي أبو تايه.

كما واعتقل أربعة مواطنين من محافظة جنين وهم كل من: إسلام علي عزايزة (19 عامًا)، وتامر عزمي نشرتي (19 عامًا)، ولؤي حسين بالي (20 عامًا)، وجميعهم من مخيم جنين، علاوة على المواطن صخر عتيق (20 عامًا) من بلدة برقين.

ومن محافظة رام الله اعتقل الاحتلال كلاًّ من: عمر عودة أبو عليا (23 عامًا)، وطلعت وليد حامد من بلدة سلواد.

وفي محافظة طولكرم اعتقل الاحتلال هيثم عدوان من بلدة فرعون، ومن على حاجز حوارة جنوبي نابلس اعتقل المواطن محمد ياسر البحش، كذلك اعتقل الشاب أنس زياد باكير من بلدة عزون قضاء قلقيلية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هنية يختتم زيارة إلى القاهرة

هنية يختتم زيارة إلى القاهرة

القاهرة - المركز الفلسطيني للإعلام اختتم وفد قيادة حركة حماس برئاسة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة زيارته لمصر الشقيقة التي استغرقت عدة...