عاجل

الإثنين 13/مايو/2024

أجهزة السلطة تعتقل 3 من طلبة النجاح وتستدعي طالبًا مدرسيًا

أجهزة السلطة تعتقل 3 من طلبة النجاح وتستدعي طالبًا مدرسيًا

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية المحتلة 3 من طلبة الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، فيما استدعت طالبًا مدرسيًا للتحقيق.

ففي محافظة نابلس، اعتقل جهاز الأمن الوقائي الطالب في جامعة النجاح الوطنية عز الدين صلاح الدين دروزة بعد استدعائه للمقابلة، وذلك بعد أن قام أول أمس بتفتيش منزله ومصادرة جهازه الحاسوب، وهو نجل الشهيد القائد صلاح الدين دروزة، ولم يمض علی خروجه من سجون الاحتلال سوى 3 أشهر.

كما مدد الأمن الوقائي في نابلس اعتقال الطالب في جامعة النجاح براء ذوقان لمدة 10 أيام على ذمة التحقيق.

وفي محافظة سلفيت، سلمت محكمة الصلح عائلة الأسير عبد العزيز مرعي حكمًا قضائيًّا بحق ابنها بالسجن لمدة 3 أشهر، بتهمة “الذم الواقع على السلطة العامة”، علمًا أنه معتقل في سجون الاحتلال بتهمة التخطيط لعملية الطعن التي نفذها الشهيد مهند الحلبي بالقدس المحتلة.

أما في محافظة جنين، فقد اعتقلت الأجهزة الأمنية الطالب في كلية التربية بجامعة النجاح محمد عصفور بعد استدعائه للمقابلة، فيما اعتقل الأمن الوقائي زميله الطالب عبد السلام نجم من بلدة سيريس بعد استدعائه للمقابلة كذلك.

وفي محافظة الخليل، استدعى جهاز المخابرات العامة الطالب في الثانويّة العامة أحمد إسحق أبو هشهش من دورا للمقابلة في مقراته يوم غدٍ السبت.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات