الخميس 02/مايو/2024

الخليل.. الاحتلال ينفذ حملة تفتيش واسعة وينكل بالمواطنين

الخليل.. الاحتلال ينفذ حملة تفتيش واسعة وينكل بالمواطنين

نفذت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة، حملة تفتيش واسعة، طالت عشرات المنازل، تخللها التنكيل بالمواطنين، في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية، إن جنود الاحتلال اقتحموا وفتشوا منزل الأسير شادي مطاوع، إضافة لعدة منازل في جبل الرحمة، ووادي الهرية، وشارع بئر السبع بمدينة الخليل.

وذكرت المصادر أن المنازل التي تم اقتحامها تعود لعائلات: حسونة، واسعيد، والمدبوح، والدويك، وسدر، والبكري، وغانم، وأبو اسنينة، والسيد، وأبو عيشة، والتميمي، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات مروحية في أجواء المدينة.

وأكد شهود عيان، أن جنود الاحتلال عبثوا بمحتويات تلك المنازل، واحتجزوا سكانها في غرف مغلقة، وسرقوا مبالغ مالية منهم، فيما احتجز آخرون في العراء برفقة أطفالهم.

كما اعتلى جنود الاحتلال أسطح عدد من المنازل، واستجوبوا أصحابها، وسجلوا أسماءهم وأرقام البطاقات الشخصية والهواتف الخلوية الخاصة بهم، مع توجيه الشتائم لهم، وإطلاق القنابل الصوتية في المنطقة؛ الأمر الذي بث الرعب في نفوس الأطفال.

وذكرت إذاعات محلية، أن جنود الاحتلال، هددوا عددا من الصحفيين، الذين تواجدوا في المكان؛ لتغطية عملية المداهمة، بالاعتقال وتحطيم الكاميرات الخاصة بهم، عرف منهم الصحفي أمجد شاور.   

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات